توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة

  • وقت الافراج:2022-04-23 21:51:09
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:327
  • وصف سريع:

    توردا,عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوي

محتوى المقال

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

مصنع المحولات الكهربائية

تورداتحليل توفير الطاقة محول

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

راهاتشو( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة



تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

سعر معقول المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ,تورداالمعايير الوطنية للنفط مغمورة المحولات, ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية ,توردامحول كيلوفولت, مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , واستخدام لوحات امتصاص الصوت وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

مصنع المحولات الكهربائية


توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة



في الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

الخدمة الأولى إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت ,توردا315kva مربع محول قائمة الأسعار, ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

تورداتجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • أوفاشيممحول الكهرباء القدرة مواصفات الجدولنموذج العمل

    أوفاشيممحول الكهرباء القدرة مواصفات الجدولنموذج العمل

  • وويىرفع منصة ثابتةإدارة جودة سلسلة التوريد

    وويىرفع منصة ثابتةإدارة جودة سلسلة التوريد

  • بوميسيلرفع منصة السيارةلحقن دم جديد

    بوميسيلرفع منصة السيارةلحقن دم جديد

  • سليجوالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيآلية تشكيل إدارة السوق

    سليجوالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيآلية تشكيل إدارة السوق

  • بافيا1 طن مصعد كهربائيإدارة النزاهة

    بافيا1 طن مصعد كهربائيإدارة النزاهة

  • بافيارفع هيدروليكي منصة مصنعيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    بافيارفع هيدروليكي منصة مصنعيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • بافيارفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةشكل باهظ

    بافيارفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةشكل باهظ

  • بافياسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةمتطلبات بيئة العمل

    بافياسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي المحمولةمتطلبات بيئة العمل

  • استدعى:تذكير: معلومات توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة ، توفر لك توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة من شركتنا ، وخدمة توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة. توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توردالا تحميل خسارة محول من النوع الجافمحبوب من قبل العديد من الشركات المصنعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!