فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد

وقت الافراج:2023-12-21 16:56:31 مستخدم آخر:530HP141750488 مرات مشاهدة الصفحة:523

نصائح أساسية:فنغهوانغ,بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي , بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , وعدم كفاية إمدادات الطاقة , كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية ,فنغهوانغالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .

فنغهوانغإلى الوجهة . عدد قليل من المباني الشاهقة مجهزة المصاعد الجديدة التي يمكن استخدامها في نظام ما قبل الاتصال , في مكتب الكلمة أو قاعة يمكن أن يسمى قبل وصول الكلمة .

بعد الانتهاء من التثبيت المسبق , قبل تثبيت المعدات يجب أن تكون ثابتة , والتأكد من أن الكابلات والأنابيب في الموقف الصحيح , قبل تثبيت الإطار وغيرها من أجزاء من الموقف الصحيح وتعزيز العملية . تعزيز يتطلب لحام أو مسامير , هيدروليكي سلم البضائع بعد تعزيز متانة وسلامة .

اسبر تريفورسيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين ~ ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف ,فنغهوانغيمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .


فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد



السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

وفقا للتجربة , نوع جديد من أسلاك الفولاذ حبل لن كسر فجأة عندما تستخدم عادة , ما لم يتم تشغيل بشكل غير صحيح أو حماية سلامة الجهاز فشل , لأن في هذا الوقت من أسلاك الفولاذ يمكن أن تحمل حمولة أكبر من قدرتها على كسر . كابل من الصلب الضرر من رفع البضائع سلم يتكون أساسا في الاستخدام على المدى الطويل , بعد فترة معينة من الزمن , بعد تكرار الانحناء والاحتكاك تصل إلى عدد معين من المرات , أسلاك الفولاذ على سطح كابل من الصلب يمكن أن يؤدي إلى الانحناء التعب وارتداء , أسلاك الفولاذ من الطبقة السطحية يمكن أن تكون مكسورة تدريجيا . في هذا الوقت لا يمكن الاستمرار في استخدام ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لضمان سلامة منصة هيدروليكية .

المواد التي تدخل خط الانتاج في نهاية واحدة من ورشة عمل , يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

سعر السوق كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .


فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد



السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح ,فنغهوانغعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

مصعد هيدروليكي مصنعين تظهر لك كيفية استخدام نظام هيدروليكي لنقل البضائع , تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي في عملية العمل . ومع ذلك , من أجل ضمان جودة العمل من البضائع الهيدروليكية سلم , لضمان التشغيل العادي من البضائع الهيدروليكية سلم , يجب أن يكون التلوث النفطي الهيدروليكي , ثم البضائع الهيدروليكية سلم التلوث النفطي ؟

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

فنغهوانغصيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فنغهوانغ3 طن هيدروليكي رفع الجدولكيفية اختيار وسيلة التبريد الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار