فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية

  • وقت الافراج:2024-01-16 13:40:51
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:135
  • وصف سريع:

    فنغهوانغ,فنغهوانغثلاثة متر مصعد كهربائي,كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .ثانيا ,فنغهوانغمصعد ك

محتوى المقال
فنغهوانغثلاثة متر مصعد كهربائي,

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ثانيا ,فنغهوانغمصعد كهربائي رفع 4 أمتار, رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

فنغهوانغالتحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

شركة EPEوشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .


فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

الخ .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط بطاقة حجم متر × متر .

متاجر التجزئة عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك ,فنغهوانغمصعد كهربائي, تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .


فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية



ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

متاجر التجزئة كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

الأرض مداخل ومخارج يجب أن تكون مجهزة مع المظلة الواقية التي تلبي متطلبات المواصفات .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

فنغهوانغثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • كوبوشبيورجرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغاهتمام خاص باختيار المواد

    كوبوشبيورجرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغاهتمام خاص باختيار المواد

  • غيدلربكرة كهربائية مصعدتحسن كبير في المستوى الفني

    غيدلربكرة كهربائية مصعدتحسن كبير في المستوى الفني

  • غيدلردليل السكك الحديدية نوع الكهربائية رفع منصةعملية التصحيح

    غيدلردليل السكك الحديدية نوع الكهربائية رفع منصةعملية التصحيح

  • غيدلرمنصة نوع مقص رفع الجدولالهيكل منظم بإحكام

    غيدلرمنصة نوع مقص رفع الجدولالهيكل منظم بإحكام

  • غيدلرسبائك الألومنيوم الشخصي مصعدما هي المتطلبات التقنية

    غيدلرسبائك الألومنيوم الشخصي مصعدما هي المتطلبات التقنية

  • بروججراج تحت الأرض مصعدسبب عدم إمكانية متابعة البقعة

    بروججراج تحت الأرض مصعدسبب عدم إمكانية متابعة البقعة

  • كبيركم سعر 2000kva محولكيفية الصيانة بشكل أفضل

    كبيركم سعر 2000kva محولكيفية الصيانة بشكل أفضل

  • هونج كونجثابت رفع منصة التحميل والتفريغاستشارة مجانية

    هونج كونجثابت رفع منصة التحميل والتفريغاستشارة مجانية

  • استدعى:تذكير: معلومات فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية ، توفر لك فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية من شركتنا ، وخدمة فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية. فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فنغهوانغمكافحة الحرائق الكهربائية مصعدمضاد للحموضة والقلوية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!