فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

  • وقت الافراج:2022-10-22 14:54:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:405
  • وصف سريع:

    فنغهوانغ,إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجان

محتوى المقال

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,فنغهوانغعن المحولات, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ,فنغهوانغدرجة حرارة التشغيل مجموعة من المحولات الجافة, يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

فنغهوانغدقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

بشتراعندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .


فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

حيث هناك خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

عندما يترك المصنع وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ,فنغهوانغتأثير النفط مغمورة محول, والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .


فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

بنود التفتيش عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

فنغهوانغاتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • غروسيتو3 متر ارتفاع المصعد الكهربائيطريقة الفحص

    غروسيتو3 متر ارتفاع المصعد الكهربائيطريقة الفحص

  • غروسيتومنصة رفع 50 طنالمعرفة الأساسية للعملية

    غروسيتومنصة رفع 50 طنالمعرفة الأساسية للعملية

  • غروسيتوالمسمار رافعة منصةما هي المشاكل التي ستؤثر على العمل

    غروسيتوالمسمار رافعة منصةما هي المشاكل التي ستؤثر على العمل

  • غروسيتوسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةتم تنفيذ المعايير

    غروسيتوسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع السيارةتم تنفيذ المعايير

  • كيمينأنواع المحولات الجافةكيفية تقليل معدل الحوادث

    كيمينأنواع المحولات الجافةكيفية تقليل معدل الحوادث

  • ميزتورصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائيبعد تغطية العش ، هناك سعر ولا سوق بعد اكتمال حالة البيض

    ميزتورصغيرة الحجم تتحرك مصعد كهربائيبعد تغطية العش ، هناك سعر ولا سوق بعد اكتمال حالة البيض

  • جريت كليشرفع منصة سيارة صغيرةشخصية

    جريت كليشرفع منصة سيارة صغيرةشخصية

  • البيركي ›الهيدروليكية منصة التجريبيةتحسين مهاراتهم التحفيزية

    البيركي ›الهيدروليكية منصة التجريبيةتحسين مهاراتهم التحفيزية

  • استدعى:تذكير: معلومات فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية ، توفر لك فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية من شركتنا ، وخدمة فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية. فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فنغهوانغمحول السعرالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!