سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار

  • وقت الافراج:2022-05-03 09:11:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:577
  • وصف سريع:

    سانتياجو, ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أ

محتوى المقال
ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

سانتياجوبسبب ليونة جيدة من الزنك , سبائك طبقة تعلق بقوة على الركيزة الصلب وتراجع الساخنة طلاء أجزاء يمكن تشكيلها من خلال ختم الباردة , المتداول , الرسم , والانحناء , الخ , دون الإضرار الطلاء .

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

رادومسكوو rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .

ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .

أنا الصلب الشعاع


سانتياجو      مرحبا بكم في الاستفسار



ما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء

سلس أنابيب مصنوعة من أنابيب غير الملحومة

مقدمة في التصنيف

يرجى الاطلاع على مزيد من تم الحكم على الفشل .

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , وخفض تكلفة المنتج , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

خامسا , لحام مراقبة البيئة لضمان درجة الحرارة والرطوبة وسرعة الرياح في عملية اللحام لتلبية الاحتياجات التكنولوجية .

مباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت ,سانتياجو , الخصر موازية لفة رمح .

سانتياجوبسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ,سانتياجو , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , عالية الدقة , وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • كينيزمصعد الطابق 1-4مبدأ درجة حرارة التسخين

    كينيزمصعد الطابق 1-4مبدأ درجة حرارة التسخين

  • جاكسونفيلمصعد بسيطما هي أسباب الجانب الخطأ

    جاكسونفيلمصعد بسيطما هي أسباب الجانب الخطأ

  • أولومصعد بسيطكيفية الصيانة والتخزين بعد الاستخدام

    أولومصعد بسيطكيفية الصيانة والتخزين بعد الاستخدام

  • متزمصعد بسيطعملية وحراسة معقولة

    متزمصعد بسيطعملية وحراسة معقولة

  • بروسكوفمصعد بسيط الجدولكيف هو اتجاه السعر

    بروسكوفمصعد بسيط الجدولكيف هو اتجاه السعر

  • أولممصعد جيدعدة أسباب رئيسية للعراقيل

    أولممصعد جيدعدة أسباب رئيسية للعراقيل

  • ألميلومصعد حسب الطلبالتطبيق في صناعة البناء

    ألميلومصعد حسب الطلبالتطبيق في صناعة البناء

  • أبونيمصعد شاحنةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

    أبونيمصعد شاحنةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

  • استدعى:تذكير: معلومات سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار ، توفر لك سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار من شركتنا ، وخدمة سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار. سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سانتياجو مرحبا بكم في الاستفسار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!