توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟

  • وقت الافراج:2022-05-22 12:34:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:248
  • وصف سريع:

    توروفو,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

توروفوطريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

شفة سطح متفاوتة ,توروفوالنفط مغمورة محول مصنع, وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

أولوبونابعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

الضوضاء من المحولات الجافة

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

تنازلات الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ,توروفوالمحولات الجافة 10 / 0.4kv, ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

أولا , تحميل كامل المكونات , الإشعال تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ قطع التبديل إمدادات الطاقة .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



محول الكهرباء مصنعين

ضمان الجودة محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي والاهتزاز , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ,توروفوS13 النفط مغمورة محول, إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

توروفوالمحولات الجافة

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • ماذا ؟محول الشبكة الوطنيةمقدمة في طريقة القسمة

    ماذا ؟محول الشبكة الوطنيةمقدمة في طريقة القسمة

  • وفوجيانبيع مصعد ثابتتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

    وفوجيانبيع مصعد ثابتتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

  • زهرةالمشي الذاتي رفع منصة السيارةما هي القضايا التي يجب مراعاتها عند الاختيار

    زهرةالمشي الذاتي رفع منصة السيارةما هي القضايا التي يجب مراعاتها عند الاختيار

  • إيست هاربورمقص هيدروليكي منصة الرفعما هي مزايا الصناعة

    إيست هاربورمقص هيدروليكي منصة الرفعما هي مزايا الصناعة

  • ووآنمصعد كهربائي بسيطكيفية حماية النظام

    ووآنمصعد كهربائي بسيطكيفية حماية النظام

  • ووآنرفع منصة ثابتة مع مقصهل ضعف سماكة الصناعة؟

    ووآنرفع منصة ثابتة مع مقصهل ضعف سماكة الصناعة؟

  • ووآنرفع منصةسوق ضعيف

    ووآنرفع منصةسوق ضعيف

  • ووآنسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدولتاجر الجودة

    ووآنسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدولتاجر الجودة

  • استدعى:تذكير: معلومات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، توفر لك توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ من شركتنا ، وخدمة توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟. توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!