سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخ

وقت الافراج:2022-04-25 11:53:14 مستخدم آخر:709HP180518493 مرات مشاهدة الصفحة:105

نصائح أساسية:سنت مارتین,إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف ,

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .

لوحة الصلب المواد تشمل أساسا , cimo و cimo , من من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

سنت مارتینكاميرا قياس الطول هو استخدام تكنولوجيا معالجة الصور لتحقيق قياس طول أنابيب الصلب الملحومة . مبدأ فائدة نموذج هو أن سلسلة من مفاتيح كهروضوئية متساوية المسافات مرتبة على قسم واحد من أنبوب نقل الأسطوانة , مصدر الضوء , كاميرا فيديو تضاف إلى قسم آخر . عندما أنبوب سميك الجدار يمر عبر المنطقة , طول الأنبوب يمكن تحديدها على أساس موقف التبديل الكهروضوئية الكاميرا على الشاشة .

هذه الأنابيب لديها خصائص جيدة والأداء في الاستخدام , واعتماد التكنولوجيا المتقدمة . من أجل إحراز تقدم وتعزيز القدرة التنافسية , يجب أن يكون هناك فرصة جيدة في الوقت الحاضر . كما أن تطوير صناعة الحديد والصلب , على الرغم من أن في السنوات الأخيرة , صناعة الأنابيب المتداول حققت انجازات ملحوظة , أكثر من / من الناتج العالمي , ولكن في المعدات التقنية , المنتج الصف , وما إلى ذلك مع المستوى المتقدم الدولى لا تزال هناك فجوة معينة , وحجم المشاريع الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية المؤشرات الاقتصادية . الملف يعتمد نظام المجلس التشريعي الفلسطيني , كل جزء يعمل على الفريق . قطع طول لف الأنابيب تعتمد الكهروضوئي التعريفي وتحديد المواقع بدقة , وقطع تلقائيا . كل عملية استخدام مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , لضمان عملية مستقرة , المتداول أنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : لف أنابيب طول : -mm , لف أنابيب سمك : -mm , لف أنابيب قطرها : -mm , واستخدام : بوصة xx , والجهد العامل : V , هرتز . يمكن استخدامها وفقا للمعايير المحددة والنطاق , وبالتالي ضمان أنها يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في الاستخدام . لفائف كبيرة دائمة ومستقرة وسهلة التشغيل . عملية التعبئة والتغليف لفائف تشمل ملء , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية فضلا عن التنظيف ذات الصلة , التراص , والتفكيك وغيرها من العمليات قبل وبعد . وبالإضافة إلى ذلك , تشمل عملية المتداول قياس أو ختم على الحزمة . التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن تحسين الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج على نطاق واسع , وتلبية متطلبات النظافة . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف دوامة الأنابيب يمكن أن تلعب دورا هاما وقيمة في مختلف الصناعات والمجالات .

جيودورفالجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تجار التجزئة الساخنة لفائف سميكة الجدار لفائف الأنابيب عموما أكثر من ملم في سمك الجدار , القطر الخارجي -mm سميكة الجدار لفائف الأنابيب الساخنة لفائف الصلب التدفئة في الدولة , تشكيل , التسليح , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان أكثر سمكا من سمك الجدار الخاص يتطلب أيضا الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي والتسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي أساسا الساخنة لفائف سميكة الجدار أنبوب إدارة الجودة لا يمكن أن تضر أداء المواد الخام .

طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب


سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة



لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

أثناء العلاج , ينبغي حماية سيئة . المواد الخام مثل لفائف الصلب , سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير , وأسلاك اللحام , وتدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

إذا كان سمك الجدار من أعلى وأسفل الأنابيب متساوية , jbqxvztaj شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في استخدام خصائص الأداء الجيد , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . وظيفة محددة وقيمة mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف على النحو التالي : يمكن أن تكون كمية مناسبة واسعة النطاق الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في حاجة إلى القطر الداخلي و سمك الجدار موازية أنبوب ملفوف . تعتمد القيادة ستبليس سرعة ضبط الأسطوانة , رمح الأساسية الصغيرة تشوه , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ضغط كبير , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب تصفية قوة قوية , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , قوة جيدة , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , وشنتشن جدار سميك قطع أنبوب طول المخيم اختياري قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام ,سنت مارتین16mn الأنابيب الملحومة, والأداء مستقرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف من السهل أن تعمل . كم من معايير السلامة والصحة تتطلب أن تكون ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , وشنتشن سميكة الجدار أنابيب الصلب سمك الجدار -mm . المواد الرئيسية هي q q التابير , تتراكم , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تصميم العلامة التجارية معيار التفتيش سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس التكنولوجيا عموما في اللف , إذا كان العميل يطلب من العيار الثقيل , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب مثل آلة المعدات من الصعب جدا , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف هذا يحتاج إلى استخدام أنبوب اللف , أولا الانتهاء من لوحة الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف ثم الانتهاء من اثنين من أنابيب الصلب الملحومة , شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في التماس لحام , المعروف أيضا باسم تي لحام , سميكة الجدار الصلب التماس مستقيم في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة dzxjbvw حتى أنبوب الجسم قد يكون اثنين من اللحامات , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , x-ahzpdqsqu الأساسية . المشكلة الرئيسية مع هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف هذا هو الإجراء الرئيسي سميكة الجدار أنبوب ملفوف . مناسبة لأنّ بناء , جسر , سد

استشارات على الانترنت طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة المجلفن الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أو أكثر , وسمك الجدار -mm . هذه المواد أساسا q q التابير , من من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t- , GB / t- . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .


سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة



فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

حيث بيع وضعت ٪ من جدار سميك أنابيب تجهيز آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , فقط ٪ من قطع يدوية . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الجدران السميكة , حماية , مصنع أنابيب الصلب المدرفلة على درجة عالية من الضغط , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة ,سنت مارتینq550b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع تنتشر أيضا , وتحسين دقة المعالجة . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . أنبوب ملفوف , تي لحام أنبوب ملفوف , والكشف عن الخلل لحام أنبوب ملفوف , Mn أنبوب ملفوف , QB أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف مصنع كبير , تي لحام أنبوب ملفوف , Mn أنبوب ملفوف , QB أنبوب ملفوف , على شكل أنبوب ملفوف يتم تصديرها إلى جميع المشاريع الرئيسية في الداخل والخارج .

سميكة الجدار الأنابيب ملفوف المعايير المشتركة تنقسم إلى : ( وزارة القياسية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب نقل السوائل المشتركة مع دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب ) , ( غيغابايت , المعروف أيضا باسم صناعة النفط والغاز أنابيب الصلب ( حتى الآن متطلبات صارمة ( رابطة البترول الأمريكية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب الصلب , والتي تنقسم إلى psl و psl ) و ( كومة مع دوامة أنابيب الصلب الملحومة ) فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء من النفط يتم توفيرها مع معيار رأس المال الأنابيب , أنابيب الصلب المستخدمة في صناعة النفط والغاز الطبيعي والنقل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في العام انخفاض ضغط السائل النقل يأخذ المتداول الساخنة قطاع الصلب لفائف الأنابيب فارغة , في كثير من الأحيان في درجة الحرارة دوامة تشكيل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في اللفة عالية التردد وانخفاض ضغط السائل النقل . QB أنابيب الصلب يجلب راحة كبيرة في حياتنا , على سبيل المثال , ونحن عادة استخدام المياه في الحياة اليومية , أو استخدام , مثل الدعم , ثم هذه الأمور , لن تستخدم بسهولة . العيار الثقيل جدار سميك لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l لفائف , لفائف mn ارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , جلبت دعما كبيرا .

أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو نوع من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي هي ملفوف من ألواح الصلب ساخنة .

سنت مارتینفائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من ملم , القطر الخارجي هو -mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة ,سنت مارتین16mn كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, وهلم جرا .

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , و المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- , GB / t- . . . . . . .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . طولي اللحامات في نفس الجزء من أنبوب سميك الجدران أنابيب مستمرة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , qb qb , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , أنبوب مصنع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخ المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخ ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخ غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سنت مارتینq460b مستقيم الأنابيب الملحومةالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخ الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار