دويتش .طريق التخصص

وقت الافراج:2022-05-10 13:47:51 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:75

نصائح أساسية:دويتش,في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا

في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .

دويتشالتعبئة : ملحومة شبكة تستخدم عادة في ورقة التعبئة والتغليف ( معظمها رمادي أبيض , أصفر , وهلم جرا ) , بعض مماثلة إلى أسلاك اللحام لحام شبكة قطرها , والزراعة , والنقل , والتعدين وغيرها من الصناعات . مثل آلة الضميمة , الضميمة الحيوان , والزهور والأشجار الضميمة , نافذة الضميمة , الضميمة الممر , قفص الدواجن , سلة , والحلي .

هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .

اکبر آبادأنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

تمرير تصميم

الميزات هي كما يلي :


دويتش         .طريق التخصص



لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق , i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء , بسيطة البناء وتوفير التكاليف , خفيفة الوزن , شفة نهاية الزاوية اليمنى , لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .

كما ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , أسلاك الفولاذ الأكمام , متري الأنابيب الملحومة دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة , سقالة الأنابيب الأنابيب الملحومة دوامة .

جرب المتنوعة

كم هو عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية ,دويتش , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

مزيج من ندبات توزع بشكل دوري , ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

مزيج من ندبات توزع بشكل دوري , ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .


دويتش         .طريق التخصص



استخدام بعض الشفاه والمرفقين لتأمين المواد الخام . ولذلك , من الضروري ضمان جودة الشفاه والمرفقين في الاستخدام لضمان تأثير عملي من سبائك الأنابيب الجمعية . إذا كان يجب تجميع مكونات لوحة أجهزة القياس على الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة معا .

إدارة الصناعة i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

متطلبات الجودة

هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الأسطوانة , قبل التسوية الجهاز , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

دويتشمخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة , الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .

من حيث الشكل ,دويتش , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر دويتش .طريق التخصص المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات دويتش .طريق التخصص ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى دويتش .طريق التخصص غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة دويتش .طريق التخصص الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار