بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

  • وقت الافراج:2022-05-05 17:10:39
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:489
  • وصف سريع:

    بيجي, الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة ا

محتوى المقال
الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي

تسرب النفط في حلقة شفة

تطبيق النفط مغمورة محول

بيجيومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

شوتنهناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد ,بيجيكم هو 630 حالة محول, جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير ,بيجيمحول الكهرباء السعر 1600KVA, كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

تفسير الملاحظة موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

الضوضاء من المحولات الجافة

أسباب حريق محول الكهرباء


بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة



مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

التخصص هو الملك محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

بيجيKV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,بيجيمحول مربع, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • أمكورفع منصة هيدروليكيةكيفية اختيار وسيلة التبريد

    أمكورفع منصة هيدروليكيةكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • أمكوأربعة الصاري سبائك الألومنيوم رفع منصةالتصنيف والتطبيق

    أمكوأربعة الصاري سبائك الألومنيوم رفع منصةالتصنيف والتطبيق

  • ماسلس3 متر مصعد صغيرستة إجراءات وقائية خلال الموسم

    ماسلس3 متر مصعد صغيرستة إجراءات وقائية خلال الموسم

  • ناكاردكم هو 100kva مربع محولمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

    ناكاردكم هو 100kva مربع محولمقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

  • سينكيانج4 متر رفع منصة صغيرةيرى الجميع

    سينكيانج4 متر رفع منصة صغيرةيرى الجميع

  • شين رونغ30 متر رفع منصة السيارةاختيار القيمة وتحويل الطاقة

    شين رونغ30 متر رفع منصة السيارةاختيار القيمة وتحويل الطاقة

  • هيزورفع هيدروليكي منصة المحليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

    هيزورفع هيدروليكي منصة المحليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

  • إرليان هوترفع الكهربائية مع غطاء أزرقكيفية تحسين التكنولوجيا

    إرليان هوترفع الكهربائية مع غطاء أزرقكيفية تحسين التكنولوجيا

  • استدعى:تذكير: معلومات بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة ، توفر لك بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة من شركتنا ، وخدمة بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة. بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيجيمحول من النوع الجافالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!