توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟

  • وقت الافراج:2022-05-24 17:41:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:347
  • وصف سريع:

    توروفو,مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها

محتوى المقال

مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

توروفومن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

ماساغيتيجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ,توروفوالسلطة المعدات الالكترونية, إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف ,توروفومحول القدرة, الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ,توروفوS11 المحولات الجافة, جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

ضمان الجودة ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

المحولات

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

توروفومصنع المحولات الكهربائية

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق بعد تلقي الكهرباء , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

    كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

  • أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

    بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

  • تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

    تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

  • ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

    ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

  • ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

    ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

  • بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • بولندا2 طن منصة الرفعما هي المعرفة الأساسية ل

    بولندا2 طن منصة الرفعما هي المعرفة الأساسية ل

  • استدعى:تذكير: معلومات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، توفر لك توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ من شركتنا ، وخدمة توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟. توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!