سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومةجوهر

وقت الافراج:2022-04-18 11:52:56 مستخدم آخر:709HP180518493 مرات مشاهدة الصفحة:430

نصائح أساسية:سابانيتا,فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سم

فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

سابانيتامستوى التشغيل الآلي والميكنة من العيار الثقيل لفائف الصلب ليست عالية , لذلك الكثير من العمل اليدوي هو مطلوب . المشكلة الرئيسية هي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من ملم .

كيسكياالمتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من ملم .

الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص ,سابانيتاq355b مستقيم الأنابيب الملحومة, كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

ختم وختم الأنابيب . المتداول الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة عملية الإنتاج هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم المستمر لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من خلال آلة قطع , قطع فارغة حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف بقعة العرض , مواصفات كاملة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , أنابيب الصلب الملحومة , وتشكيل , بعقب مشترك لفائف الأنابيب , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي تستخدم أساسا في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران , الصفوف , وما إلى ذلك سمك الجدار لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أكبر من ملم , القطر الخارجي -mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب أنابيب الصلب مصنع اختبار صارم , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

العملية برمتها من إنتاج لفائف الصلب : المواد الخام هي لفائف الصلب , سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير , وأسلاك اللحام , تدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

وفي الوقت نفسه , لدينا معدات ملفوف ملفوف في نفس القسم من أنبوب لحام طولية لا ينبغي أن تكون أكبر من اثنين , على المدى الطويل أنبوب ملفوف , qb أنبوب ملفوف , qb أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف , الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ملفوف , l أنبوب ملفوف , mn أنبوب ملفوف المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة السعر تنازلات .

إدارة الائتمان الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

محتوى المنغنيز في أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي هو كم من المواد المدرفلة على التوالي مع كمية مناسبة من المنغنيز يمكن أن تحسن بشكل كبير من هشاشة الباردة أنابيب الصلب المدرفلة على التوالي , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .


سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومةجوهر



أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور , أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة , والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

سمعة ممتازة mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , نصف قطرها الانحناء هو mm , الانحناء , سمك المواد mm , والانحناء & deg ؛ .

فائدة نموذج يتغلب على الصعوبات من حجم كبير من أنابيب الصلب , بيئة معقدة في موقع الإنتاج , وانخفاض دعم منصة أنابيب الصلب , الخ . دقة القياس في ± ; في غضون ملم , وتنقسم إلى أنابيب المستمر والمتداول على الساخن أنابيب الجدران السميكة .

المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

سابانيتاهذه الأنابيب لديها خصائص جيدة والأداء في الاستخدام , واعتماد التكنولوجيا المتقدمة . من أجل إحراز تقدم وتعزيز القدرة التنافسية , يجب أن يكون هناك فرصة جيدة في الوقت الحاضر . كما أن تطوير صناعة الحديد والصلب , على الرغم من أن في السنوات الأخيرة , صناعة الأنابيب المتداول حققت انجازات ملحوظة أكثر من / من الناتج العالمي ,سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, ولكن في المعدات التقنية , وجودة المنتج , المنتج الصف , وما إلى ذلك مع المستوى المتقدم الدولى لا تزال هناك فجوة معينة , وحجم المشاريع الاقتصادية والتكنولوجية الرئيسية المؤشرات الاقتصادية . الملف يعتمد نظام المجلس التشريعي الفلسطيني , كل جزء يعمل على الفريق . قطع طول لف الأنابيب تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع تلقائيا . كل عملية استخدام مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , لضمان عملية مستقرة , المتداول أنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : لف أنابيب طول : -mm ,سابانيتا16mn كبيرة قطرها لفائف, لف أنابيب سمك : -mm , لف أنابيب قطرها : -mm , واستخدام : بوصة xx , والجهد العامل : V , هرتز . يمكن استخدامها وفقا للمعايير المحددة والنطاق , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية فضلا عن التنظيف ذات الصلة , التراص , والتفكيك وغيرها من العمليات قبل وبعد . وبالإضافة إلى ذلك , تشمل عملية المتداول قياس أو ختم على الحزمة . التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن تحسين الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج على نطاق واسع , وتلبية متطلبات النظافة . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , , cimo و cimo , من من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن " مواصفات اللحام " في الصف القياسية .

كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومةجوهر المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومةجوهر ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومةجوهر غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سابانيتا45 訜 سميكة الجدار الأنابيب الملحومةجوهر الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار