بيريكو أخبار السوق

  • وقت الافراج:2022-04-26 13:51:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:432
  • وصف سريع:

    بيريكو,عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية الل

محتوى المقال

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة , وسط ن

أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب , الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .

بيريكوتراجع تعبئة الساخنة الهيكل الصلب هو ما يعادل الصلب مرة واحدة , والتي يمكن أن تحسن بشكل فعال في الخواص الميكانيكية الصلب ماتريكس , والقضاء على الإجهاد في عملية تشكيل الصلب واللحام , والتي هي مواتية تحول الهيكل الصلب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة , والحد من وقت التوقف , وتحسين معدل تشغيل المعدات , والحد من ارتداء , والحد من قدرة المعدات , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .

i-beam , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


بيريكو     أخبار السوق



عندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

وبالإضافة إلى ذلك , فإن مزايا المجلفن الأنابيب ينعكس أيضا في عدد من الجوانب الأخرى . على سبيل المثال , هو أيضا موثوق بها للغاية . لأن الجمع بين طبقة المجلفن والصلب هو الأخبار الجيدة في صناعة المعادن , فقد أصبح جزءا من سطح الصلب المجلفن أنابيب الصلب . في هذه الطريقة , متانة الطلاء هو أكثر موثوقية . هذا الهيكل يمكن أن تحمل الأضرار الميكانيكية أثناء النقل والاستخدام عند طلاء الزنك أشكال خاصة الهيكل المعدني . فائدة نموذج لديها أيضا مزايا حماية متعددة عند استخدامها . لأن كل جزء من المنتج يمكن أن يكون المجلفن ,بيريكو , يمكن أن تكون محمية في مجموعة متنوعة من الطرق , حتى في الاكتئاب , زاوية حادة , وإخفاء . مريحة للغاية في البناء . هذا حقا يوفر الوقت والطاقة . هذا هو بالضبط لأن هناك الكثير من المزايا التي تجعل من استخدام هذا المنتج عالية جدا . فإنه يمكن تجنب الوقت اللازم للحصول على اللوحة في الموقع بعد التثبيت . إذا كنت ترغب في شراء في المناسبة الخاصة بك , تذكر أن تذهب إلى الشركة المصنعة , وبهذه الطريقة سيكون السعر أكثر ملاءمة .

مقدمة في التصنيف

يرجى الاطلاع على مزيد من أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع ,بيريكو dn20 , يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق , i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء , بسيطة البناء , وتوفير التكاليف , شفة نهاية الزاوية اليمنى وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت , شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .


بيريكو     أخبار السوق



بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .

كم من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

معدل تكوين المواد والمعالجة الحرارية العملية . أسرع معدل التبريد , وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة , أكبر تشوه البلاستيك التجانس و الإجهاد المتبقية الناجمة عن الإجهاد الحراري في عملية التبريد .

تنقية البيئة , ولكن أيضا تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة , ومنع التشغيل الفعلي والصيانة ,بيريكو , وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد , والحد من معدات التدفئة , وتركيب مريحة , وتقصير فترة البناء . عموما , هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

بيريكوالخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

آي بي إي

بارد

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • كالتانيسيتاموقع رفع سلمتعليمات الاستخدام

    كالتانيسيتاموقع رفع سلمتعليمات الاستخدام

  • ليفاروا بيريهموقع مصعدسعر الخصم

    ليفاروا بيريهموقع مصعدسعر الخصم

  • ايمنموقع مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

    ايمنموقع مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

  • سيتاورشة عمل مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    سيتاورشة عمل مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • ديترويت1 طن صغيرة مصعدماذا او ما

    ديترويت1 طن صغيرة مصعدماذا او ما

  • وينري1 طن مصعدالمعالجة في الصناعة

    وينري1 طن مصعدالمعالجة في الصناعة

  • كيسفالدا1 طن مصعد 8 أمتارالمنافسة المركزة في الصناعة

    كيسفالدا1 طن مصعد 8 أمتارالمنافسة المركزة في الصناعة

  • رولاندو1 متر ثابت مصعدقوة المنافسة في السوق

    رولاندو1 متر ثابت مصعدقوة المنافسة في السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات بيريكو أخبار السوق ، توفر لك بيريكو أخبار السوق من شركتنا ، وخدمة بيريكو أخبار السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيريكو أخبار السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيريكو أخبار السوق. بيريكو أخبار السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيريكو أخبار السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!