بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية

وقت الافراج:2022-05-06 13:12:41 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:138

نصائح أساسية:بلو ليك,الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm , .mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , ملم سمك الكلمة , سمك mm , تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة , الكلمة , mm , تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري , ملم الكلمة , الكلمة , سمك ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد , والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = mm , عرض الكلمة WB = mm , زاوية لوحة W = mm , W = mm , W = mm , W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث .

بلو ليكيرجى الحفاظ على تبريد الهواء المبرد لفائف سطح نظيف , وانخفاض درجة الحرارة , وتنظيف بانتظام على لفائف قاذورات لضمان تبادل الحرارة جيدة تأثير .

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين , وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

بولون نارواالإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية , مثل المواد الغذائية , والصناعات التحويلية , وما إلى ذلك , منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع , ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .

تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة , لوحة الجدار ترك فجوة في معدات البناء . عند تركيب أعلى لوحة التخزين , نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين , والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات , إذا كان هناك دعم الحزم , والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات , ووضع خطوط لتحديد المواقع , وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ,بلو ليكتنظيم تصميم وتركيب وبناء التخزين البارد, والأعمدة , ودعم أطر من الصلب , وما إلى ذلك ,بلو ليككم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة, وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة , العلاج .


بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية



متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , الخ .

المعدات الكهربائية من معدات التخزين يجب أن تكون محمية من الرطوبة مرة أخرى لمنع فقدان الكهرباء .

العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد , وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك , استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين , كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخزين البارد ,بلو ليكتصميم وتركيب مصنع التخزين البارد, والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

الوسطاء دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل يمكن التحكم عن بعد , التنبيه التلقائي عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس , ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .

تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد , في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة , كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد , يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك , في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد , السائل توريد كمية يمكن تعديلها , التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .


بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية



المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .

قسم الجودة بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

المسافة بين المكثف و الجدار هو أكثر من ملم , المسافة بين منفذ الهواء والعقبات هو أكثر من أمتار .

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

بلو ليكمعظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد , الفريون يستخدم المبردات , ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات , يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .

الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر , البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة , وهناك طبقات تحت الثلاجة , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

ضع الكلمة المناسبة: فنغهوانغطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بلو ليكشركة تركيب التبريد الصغيرةمزايا التنمية الصناعية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار