كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-04-27 13:11:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:459
  • وصف سريع:

    كارافات,لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , بعد تلقي الكهرباء , تأخي

محتوى المقال

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

كارافاتووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

لينزملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , هو صغير جدا .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام



العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

العميل أولا تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ,كارافاتالنفط مغمورة محول الكهرباء, والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .


كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام



تركيب مانعات صواعق البرق من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

خط الانتاج محول الكهرباء مصنعين

كيفية اختيار المحولات الجافة

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

كارافاتالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية ,كارافاتتحميل تنظيم الجهد محول توزيع, والمواد الخام العازلة , الخ .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

    ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

  • بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • بولندا2 طن منصة الرفعما هي المعرفة الأساسية ل

    بولندا2 طن منصة الرفعما هي المعرفة الأساسية ل

  • بولندااستئجار منصة المصاعدأين هي فوائد الاستخدام

    بولندااستئجار منصة المصاعدأين هي فوائد الاستخدام

  • بولنداسبائك الألومنيوم سقالة مصعدنطاق قابل للتطبيق

    بولنداسبائك الألومنيوم سقالة مصعدنطاق قابل للتطبيق

  • تنشيطمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترمشروع التحليل

    تنشيطمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترمشروع التحليل

  • مقاطعة باغلانمحطة المحولاتعمل دعم الشراء

    مقاطعة باغلانمحطة المحولاتعمل دعم الشراء

  • عاديارفع هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام

    عاديارفع هيدروليكي ثابتما الذي يجب الانتباه إليه أثناء الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام ، توفر لك كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام من شركتنا ، وخدمة كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام. كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كارافاتمحول الفيديو الجافتعليمات الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!