بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار

  • وقت الافراج:2022-05-06 11:10:41
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:353
  • وصف سريع:

    بودوفا,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

بودوفادقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

مصنع المحولات الكهربائية

Jianglingهناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ,بودوفامحول الكهرباء S11, الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

من استخدام الموقع ,بودوفامبدأ عمل محول الكهرباء, محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة لا يمكن فتحها قبل التطبيق .


بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

وصف الوظيفة كم هو محول الكهرباء

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة ,بودوفامربع محول الانتعاش, وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .


بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار



بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

كم اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

عدة اختبارات تركيب المحولات

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

بودوفاما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • عناب قويرفع منصة نوع مقصفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفض

    عناب قويرفع منصة نوع مقصفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفض

  • عناب قويعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدالتوزيع بالجملة

    عناب قويعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدالتوزيع بالجملة

  • أنهايم12 متر مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

    أنهايم12 متر مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

  • سورينامثلاث مراحل محولماذا عنها

    سورينامثلاث مراحل محولماذا عنها

  • بوستونالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي تقنيات الاختيار

    بوستونالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي تقنيات الاختيار

  • هام ›بسيطة رفع منصة السيارةكيف تم استبداله

    هام ›بسيطة رفع منصة السيارةكيف تم استبداله

  • جيانغشىرفع هيدروليكي منصة منقولةخيار منخفض التكلفة

    جيانغشىرفع هيدروليكي منصة منقولةخيار منخفض التكلفة

  • أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت

    أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت

  • استدعى:تذكير: معلومات بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار ، توفر لك بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار من شركتنا ، وخدمة بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار. بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!