هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات

  • وقت الافراج:2022-04-28 11:11:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:276
  • وصف سريع:

    هاروكو,خط الإطار الكراكبعض تطبيقات الشعاع الأول :هاروكوالحفاظ على دعم الاحتراق الغاز , واستخدام معقول , وتجنب كسر لحام واجهة .

محتوى المقال

خط الإطار الكراك

بعض تطبيقات الشعاع الأول :

هاروكوالحفاظ على دعم الاحتراق الغاز , واستخدام معقول , وتجنب كسر لحام واجهة . لحام شبكة أسلاك الفولاذ هيكل عظمي الأنابيب المركبة هي مشكلة شائعة ,هاروكو 140 , وينبغي منعها أو حلها .

ذروة الكراك

فيكوناi-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .

سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج , التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح تخميل العلاج يمكن أن تنفذ , الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم , الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج , واستنساخ الحل هو جيد .


هاروكو      تحسين مستوى تصنيع المعدات



تمرير تصميم

نسبة عالية من قوة المعدن .

i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية , الباردة شكلت i-beam متفاوتة , الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجي

أعمال التركيب نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ,هاروكو16mn , ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ,هاروكو 159 , حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام , وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة , وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة , ودعم الساق يميل سحب حفرة , الخ .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

السهم شفة أنا شعاع .


هاروكو      تحسين مستوى تصنيع المعدات



بعد austempering , تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

تطوير المناهج أنا الصلب الشعاع

البيئة . ومع ذلك , في المناطق الحضرية أو الساحلية , ومستوى المناطق الحضرية أو الساحلية يمكن أن تستمر لمدة عاما دون إصلاح . المنتجات التي تنتجها الشركة يجب أن تلبي هذه المتطلبات . الأصدقاء الذين يحتاجون إلى النظام يمكن الاتصال بنا مباشرة .

سبائك الأنابيب , نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .

هاروكوسيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج , سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح , تخميل العلاج يمكن أن تنفذ , الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم , الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج , واستنساخ الحل هو جيد .

متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية , درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛

بعض تطبيقات الشعاع الأول :

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • السلفادوراثنين طن مصعدالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة

    السلفادوراثنين طن مصعدالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة

  • كاناثنين طن مصعدالطريقة التجريبية

    كاناثنين طن مصعدالطريقة التجريبية

  • فيرواثنين من المصاعد الهيدروليكيةسوف تتجاوز التوقعات

    فيرواثنين من المصاعد الهيدروليكيةسوف تتجاوز التوقعات

  • ويتناثنين من طبقة مصعدتعزيز الابتكار

    ويتناثنين من طبقة مصعدتعزيز الابتكار

  • روما ليدوارتفاع نسبة رفع البضائعسبب مشكلة القيمة

    روما ليدوارتفاع نسبة رفع البضائعسبب مشكلة القيمة

  • فراراالسكك الحديدية مصعدما هي درجة الحرارة المناسبة

    فراراالسكك الحديدية مصعدما هي درجة الحرارة المناسبة

  • دوسلدورفالسكك الحديدية مصعدكيف صنعت

    دوسلدورفالسكك الحديدية مصعدكيف صنعت

  • سافوناالسكك الحديدية مصعد بسيطما هو الفرق في قطع المواد المختلفة

    سافوناالسكك الحديدية مصعد بسيطما هو الفرق في قطع المواد المختلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات ، توفر لك هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات من شركتنا ، وخدمة هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات. هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هاروكو تحسين مستوى تصنيع المعدات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!