ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة

  • وقت الافراج:2022-04-28 21:11:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:527
  • وصف سريع:

    ياروسلاف,ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في

محتوى المقال

ما هي أسباب انقطاع التيار الكهربائي ؟

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

ياروسلافتعزيز عملية محول من النوع الجاف

مصنع المحولات الجافة

بونيسيهناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , حيث في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

حيث هناك ( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة



ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

ضمان الائتمان أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

ياروسلافطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ,ياروسلافاختبار المحولات الجافة, مما تسبب في الحرارة ,ياروسلافشراء المحولات الجافة, وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

كم هو محول الكهرباء

خطأ الحكم على محول الكهرباء

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • كاريغاريناستئجار منصة الرفعما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    كاريغاريناستئجار منصة الرفعما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

    كاريغارينسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةما هو استخدامه

  • أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    أزورمصعد كهربائي مخصصما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

    بلخمحتوى اختبار محول من النوع الجافكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

  • تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

    تولاموررفع هيدروليكي ثابتمقدمة لخطوات العملية

  • ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

    ادرفع منصة متنقلة مركبةاستخدم إنتاجية العميل للتحسين

  • ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

    ویدنرفع هيدروليكي منصةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

  • بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    بولنداللطي الكهربائية مصعدتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • استدعى:تذكير: معلومات ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة ، توفر لك ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة من شركتنا ، وخدمة ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة. ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ياروسلافمحول الكهرباءلديه قوة وظيفية ممتازة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!