ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ

  • وقت الافراج:2022-05-01 11:11:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:87
  • وصف سريع:

    ميديا لونا,و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة , وانخفاض الإجه

محتوى المقال

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة , وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

ميديا لوناتطبيق الأنابيب المجلفنة

أنابيب سبيكة تستخدم على نطاق واسع في حياتنا اليومية , والتي توفر لنا مساعدة كبيرة . لذا , ما هي الصناعات التي تستخدم أنابيب سبائك ؟ جان   ; دعونا نلقي نظرة على الخطوات التالية جنبا إلى جنب مع جميع المصنعين :

جاغوالدأنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب , الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .

أ , في عملية تشكيل , لوحة سميكة تشوه موحدة , صغيرة من التوتر الداخلي , لا خدوش على السطح . إنتاج وتجهيز سبائك الأنابيب في القطر وسمك الجدار من الأبعاد والمواصفات والنماذج لديها قدرة عالية على التنسيق , ولا سيما في تصميم الهيكل الصلب الصف سميكة الجدار الأنابيب وخاصة في إنتاج وتصنيع الصغيرة والمتوسطة القطر سميكة الجدار الأنابيب , ويمكن تلبية عدد كبير من العملاء على مواصفات ونماذج من سبائك الأنابيب .

من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية , بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب , عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك , الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .


ميديا لونا      تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ



في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين ,ميديا لونا , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع ,ميديا لونا , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب , لحام يجب تدريب واختبار المؤهلين . وبصرف النظر عن النظرية الأساسية , لحام يجب أن تنظر أيضا في المهارات العملية . عملية لحام الأنابيب قد تشمل عدة مواقف من فوق لحام , والتيار لا يمكن تعديلها في منتصف تشكيل ) . في هذه العملية , واستقرار تشكيل القوس يجب أن تسيطر عليها بحيث يمكن أن تتأرجح بشكل صحيح , وتشكيل جنبا إلى جنب مع ما يلزم من يتأرجح .

دراسة عن أنابيب سبائك

نتائج الاختبار i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية , الباردة شكلت i-beam متفاوتة , الباردة شكلت i-beam الداخلية و الباردة شكلت i-beam ضغط خارجي

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

أنا الصلب الشعاع .


ميديا لونا      تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ



لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا ,ميديا لونا , مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي , يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , حام و حجم الهيكل .

المشاريع عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت , و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .

الأدوات الرئيسية

القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية , والحد من القوة , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , والحد من عملية التبريد , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

ميديا لوناالمتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة , المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة , المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة , وانخفاض استهلاك المواد المعدنية , ونوعية ممتازة من المنتجات , ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة , صغيرة الحجم , متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك , فقد تم تطبيقها على نطاق واسع

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت , لحام الاستشارات التقنية والخدمات وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • لو جينوفالمهنية مصعدمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

    لو جينوفالمهنية مصعدمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

  • مونتريالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمراقبة السوق وتحليل التنمية

    مونتريالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمراقبة السوق وتحليل التنمية

  • هارتسفيلد جاكسون أتلانتا مطار تشاندلربسيطة ثابتة مصعدنتحدث عن منظمة العمل

    هارتسفيلد جاكسون أتلانتا مطار تشاندلربسيطة ثابتة مصعدنتحدث عن منظمة العمل

  • البرغموتبسيطة مصعد مصنعيحتاج نموذج تطوير الأعمال إلى التغيير

    البرغموتبسيطة مصعد مصنعيحتاج نموذج تطوير الأعمال إلى التغيير

  • غورينغ تشيمبسيطة وسريعة مصعد الشحنخطة تصحيح مشكلة الصناعة

    غورينغ تشيمبسيطة وسريعة مصعد الشحنخطة تصحيح مشكلة الصناعة

  • توركوبناء السكك الحديدية دليل مصعدمستوى المعيشة

    توركوبناء السكك الحديدية دليل مصعدمستوى المعيشة

  • سانتياجوبناء مصعدكيفة تختار

    سانتياجوبناء مصعدكيفة تختار

  • داندونج شيتعليق جيد من مصعدالعرض والطلب في السوق

    داندونج شيتعليق جيد من مصعدالعرض والطلب في السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ ، توفر لك ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ من شركتنا ، وخدمة ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ. ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميديا لونا تحتاج إلى اتباع عدة مبادئ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!