لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي

  • وقت الافراج:2022-04-25 09:51:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:170
  • وصف سريع:

    لوبيني,التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , ينبغ

محتوى المقال

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,لوبينيالنوع الجاف محول الكهرباء, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

لوبينيعندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ,لوبينيمربع نوع محول مجلس الوزراء, وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

ماتامالمحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

مصنع المحولات الكهربائية


لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي



تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

طرق توصيل المحولات الجافة :

الابتكار التكنولوجي محول الكهرباء

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا مما أدى إلى تسرب النفط .


لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي



في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

أخذ العينات هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص ,لوبينيأحدث نموذج من النفط مغمورة محول, ص , ص د , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

لوبينيغلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

النوع الجاف محول الصانع

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • روسندالسبائك الألومنيوم المسمار رافعةاختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

    روسندالسبائك الألومنيوم المسمار رافعةاختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

  • ليجناروسلسلة مصعد رفع الجدولما هي خصائص المنتج

    ليجناروسلسلة مصعد رفع الجدولما هي خصائص المنتج

  • بالميرا315kva النفط مغمورة محولمنتج جديد

    بالميرا315kva النفط مغمورة محولمنتج جديد

  • بينلوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةتقلبات الأسعار الصغيرة

    بينلوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةتقلبات الأسعار الصغيرة

  • شينتشوجيني رفع منصة السيارةتحليل عملية التصنيع

    شينتشوجيني رفع منصة السيارةتحليل عملية التصنيع

  • نجيبريرفع هيدروليكي الصناعية منصةطريقة تحضير النموذج

    نجيبريرفع هيدروليكي الصناعية منصةطريقة تحضير النموذج

  • ایتالیامصعد كهربائي 6 أمتارتاريخ تطور الصناعة

    ایتالیامصعد كهربائي 6 أمتارتاريخ تطور الصناعة

  • ایتالیا10 طن منصة الرفعمعالجة المشاكل المشتركة الجديدة والحلول المقابلة لها

    ایتالیا10 طن منصة الرفعمعالجة المشاكل المشتركة الجديدة والحلول المقابلة لها

  • استدعى:تذكير: معلومات لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي ، توفر لك لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي من شركتنا ، وخدمة لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي. لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لوبينيمتطلبات إعداد المحولات الجافةما الواجب المنزلي الذي يجب القيام به في التفتيش اليومي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!