غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي

وقت الافراج:2022-05-01 11:13:28 مستخدم آخر:570HP155642700 مرات مشاهدة الصفحة:455

نصائح أساسية:غواديلوب,غير المنسوجة أكياس تستخدم عادة في الصناعة هي أكثر سمكا من المواد الخام . لأن السلع الصناعية عادة ما تكون ثقيلة جدا , في

غير المنسوجة أكياس تستخدم عادة في الصناعة هي أكثر سمكا من المواد الخام . لأن السلع الصناعية عادة ما تكون ثقيلة جدا , في بعض الأحيان بعض السلع على ارتداء أكياس أكثر خطورة وهذا الوقت يجب أن تستخدم هذه الحقائب على التعبئة والتغليف . في الوقت الحاضر , بسبب خصوصية المواد الخام , فإنه يمكن أن تناسب تماما خصائص السلع عند استخدامها . يمكن أن تصل إلى درجة معينة من الصيانة , فضلا عن تأثير جميل , في السوق يمكن أيضا أن تكون كمية معينة من الأسهم , غير المنسوجة حقيبة التعبئة والتغليف وبالتالي أصبح خيار لكثير من الناس .

تعزيز لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لديها وظائف تحديد وتجميل والراحة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة هو امتداد المنتج , هو جزء لا يتجزأ من المنتج .

غواديلوبغير المنسوجة حقيبة قابلة للاشتعال , الجزء الأزرق , مثل شمعة الدموع مثل قطرة , شمع البارافين نكهة ؛ غير المنسوجة حقيبة سامة ليس من السهل أن يخرج من النار , لهب تلميح أو أسود , ولكن أيضا يمكن أن رائحة رائحة لاذعة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الصناعة ينبغي أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt يمكن أن تخفف من رسم الأسلاك , على نحو سلس مستوى لتلبية احتياجات التجارة الدولية الحديثة , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة , الرطوبة ,غواديلوبغير المنسوجة حقيبة, التذبذب , كما ينبغي أن تتكيف مع حجم الحديثة التعبئة والتغليف والتخزين والنقل من أجل تحسين الكفاءة . كل هذه تحتاج إلى تصميم الموظفين تأتي مع أكثر صرامة التصميم العلمي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هيكل أكثر علمية . في الواقع , الناس باستمرار في الوسائل العلمية والتكنولوجية لتلبية الاحتياجات الجديدة على نحو سلس , وفقا لخصائص كل نوع من السلع , وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس , الناس قد لخص طريقة جيدة للحفاظ على نضارة . الفاكهة من الحصاد إلى أفواهنا هي عملية حيوية , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , والمهنية غير المنسوجة أكياس , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! واحد هو إزالة الاثيلين , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , فإنها تنتج كميات مختلفة من الغازات الضارة . النباتات , يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن تركيز أكسيد الكربون في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة تركيز حمض عنصر النقصان , وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو , ولكن الحياة أطول . هذه الخاصية من النباتات يمكن أن تبقي على نضارة من الفاكهة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم باستمرار المواد الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لتلبية الحاجة إلى سلاسة وسلاسة , ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .

كوتكاأسلوب : كبير , دقيق , البصرية على نطاق واسع .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم المواقع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم المواقع كما لو كان الفنان في تحديد مسار الفن , تجد الطريق الصحيح من الممكن الأحمر . من أجل العثور على نمط تصميم مناسب غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , وهذا هو , من أجل العثور على السلع في السوق للحصول على الموافقة على بقاء الفضاء .

الاتجاه النامية من لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد دخلت القرن الجديد , واستخدام لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد تغيرت كثيرا . المبدأ الأساسي من لون الطباعة الحديثة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو : باستمرار تحسين أداء الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف , حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو الطلب , وحماية البيئة الخضراء , وتوفير الطاقة , وتوفير الموارد من أجل الأرض الخضراء .


غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي



عوامل التنمية السلس السلس السلس وسائل التحديث يمكن أن تجعل العالم تدريجيا &Amp ; قوط اصغر قوط في الوقت الحاضر , يمكن للناس شراء السلع من جميع أنحاء العالم في مراكز التسوق , مثل لحوم البقر من الولايات المتحدة , الفاكهة من فرنسا , السمك من النرويج , وهلم جرا . كل هذه تعتمد على معدل التدفق السلس في الميدان وتحسين مستوى النقل من كبار غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة . تدويل الأعمال التجارية الحديثة

الحارة نصيحة : الجسم حقيبة مصنوعة من جرام جديد غير المنسوجة , غير المنسوجة حقيبة , كيس من القطن , قماش الشراع حقيبة , حقيبة العزل الحراري , ومن ناحية زخرفة حقيبة . الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , صعودا وهبوطا خطأ G , عادي . لأن الأقمشة غير المنسوجة مصنوعة من ارتفاع في درجة الحرارة الغزل و تسطيح , والتكنولوجيا لا يمكن تحقيق التوحيد من الأقمشة , الأقمشة غير المنسوجة مع نفس الوزن تصبح لينة والثابت بسبب اختلاف درجة حرارة النسيج , وليس عندما يشعر العملاء القماش الثابت سميكة ورقيقة لينة . الرجاء معرفة متى يمكنك وضع النظام !

المحتوى : لون الطباعة المباشرة وغير المنسوجة التعبئة والتغليف المواد ؛ الحاويات التي تتطلب لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي . ( لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف مركب )

تقرير التفتيش على الجودة في حين ختم حقيبة , ونحن نرى في العديد من المواد الغذائية والوجبات الخفيفة أكياس التعبئة والتغليف , وهذا النوع من التعبئة والتغليف حقيبة العملية برمتها يحتاج حوالي خطوة من خلال الطباعة , مركب , علاج , قطع , صنع كيس , وغيرها من العمليات , أكثر تعقيدا من جانب الختم ختم الجانب حقيبة , يمكن وضعها على الرف لفترة طويلة حقيبة الوقوف على نحو سلس ,غواديلوبالعزل الحراري حقيبة تحمل مربع الغداء, ختم الجانب يحتاج إلى طباعة السطح , الجانب ختم سستة حقيبة مجهزة قابلة لإعادة الاستخدام سستة , يمكن للمستهلكين إعادة فتح وإغلاق سستة , مربع لا يمكن أن تتنافس , مظهر فريد من نوعه , حذار من التزوير , والمستهلكين من السهل تحديد . الجهاز ينتمي إلى السلع الخاصة , يجب أن تعمل على عرقلة إمكانية العدوى الميكروبية , بعد فترة زمنية محددة لضمان البيئة الداخلية العقيمة الدولة . ارتفاع درجة حرارة البخار , أشعة الضوء , وهلم جرا . المواد الخام من حقنة معقمة عادة ما تكون مصنوعة من الورق والبلاستيك , والتي يتم تعقيمها من قبل منظمة أصحاب العمل إبوكسي الإثيلين . خلال هذه الفترة , يجب أن تذهب من خلال التحميل والتفريغ , والنقل , والمناولة , عرض , وهلم جرا العديد من الروابط , في هذه العملية , سوف تواجه العديد من العوامل الخارجية النوعية , مثل الاصطدام , صدمة , خط الإضاءة , الغاز , وغيرها من العوامل , سوف تهدد سلامة السلع الأساسية , حتى التعبئة والتغليف يجب أن تضمن أن المنتج لا ضرر من الخارج , آمنة في أيدي المستهلكين . وهذا يتطلب أن المصمم يدفع إنتباه عظيمة إلى التعبئة والتغليف النمذجة , هيكل ,غواديلوبالعزل الحراري كيس الطبية, المواد , وهلم جرا العديد من الجوانب بسبب الاضطراب , يعزز المنتج حماية شاملة , على سبيل المثال بعض البيض التعبئة والتغليف في التصميم من أجل النظر في

الاتجاه النامية من لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد دخلت القرن الجديد , واستخدام لون الطباعة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف قد تغيرت كثيرا . المبدأ الأساسي من لون الطباعة الحديثة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو : باستمرار تحسين أداء الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والقيمة المضافة الطباعة الملونة في حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو استهلاك الموارد الطبيعية من المنتجات , حالة خشبية غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة هو الطلب , وحماية البيئة الخضراء , وتوفير الطاقة وتوفير الموارد من أجل الأرض الخضراء .

من أجل تحقيق معيار اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة , العناصر الفنية ليست مثالية فقط على النقاط الأربع المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بحاجة إلى اللون الأخضر غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة التكنولوجيا الملحق . العناصر التقنية المذكورة هنا تشمل معدات الطباعة الملونة تصميم غير المنسوجة التعبئة والتغليف . حرفة . الطاقة والتكنولوجيا . على المدى الطويل المتخصصة في غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الأشرعة , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية الديكور حقائب . ما يسمى التكنولوجيا الخضراء , يشير إلى الحد من التلوث , والحد من الاستهلاك , ومكافحة التلوث , أو تحسين البيئة والتكنولوجيا .


غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي



غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف , ونحن سوف تستخدم كل يوم . بغض النظر عن أي جانب من جوانب تأثير التعبئة والتغليف حقيبة كبيرة . في الأيام العادية أصبحت شائعة ومتكررة في استخدام نفس الشيء , وغالبا ما يشعر غير المنسوجة أكياس مختلفة . هذا هو بسبب المواد الخام غير المنسوجة أكياس مختلفة , مرة واحدة غير المنسوجة أكياس في وقت الإنتاج من المهارات المتخلفة نسبيا , غير المنسوجة أكياس قد تشكل بعض الضرر , ولكن اليوم غير المنسوجة أكياس مختلفة .

الصدق والمنفعة المتبادلة كتاب بؤرة على الفلسفة والكلّية : إحترام الطقوس , احترام , أدنى , رتبة , ترتيب , احترام ذاتي , إتصال , فلسفة , .

[ ب ] فراغ حقيبة سمات مختلفة من [ ب ] فراغ حقيبة . البولي إثيلين , عديم الرائحة , شمعي , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض درجة حرارة فراغ كيس البولي ايثيلين - - ℃ . . . . . . . البولي ايثيلين لديها مزايا الاستقرار الكيميائية جيدة , والقدرة على تحمل معظم الأحماض والقلويات تآكل , غير قابلة للذوبان في المذيبات المشتركة في درجة الحرارة العادية , وانخفاض امتصاص الماء , والعزل الكهربائي ممتازة الأداء , ولكن مقاومة الحرارة الشيخوخة البولي ايثيلين الفقراء . مادة البولي بروبيلين لديها أعلى تأثير المقاومة , الخواص الميكانيكية قوية , يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من المذيبات العضوية وحمض قاعدة التآكل [ ] للطي والتصنيف الغذاء فراغ حقيبة , حقيبة فراغ , فراغ الإلكترونية حقيبة , حقيبة فراغ العسكرية , وارتفاع درجة الحرارة فراغ حقيبة , وانخفاض درجة الحرارة فراغ حقيبة , حقيبة فراغ مسحوق , الجسيمات كيس فراغ , سان تومي وبرينسيبي كيس فراغ , kg كيس فراغ , فراغ كيس , كيس مضاد للسموم تنظيم الأسرة فراغ حقيبة , حقيبة فراغ الغذاء المضغوط , مختومة فراغ حقيبة , حقيبة فراغ أخرى

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الصناعة ينبغي أن تتكيف مع هذا الاتجاه الدولي للتنمية . وخاصة بعد الانضمام إلى wt , على نحو سلس مستوى لتلبية احتياجات التجارة الدولية الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم يلعب دورا هاما . لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف يجب أن تكون خالية من تأثير درجة الحرارة , الرطوبة , التذبذب , الإضاءة والتآكل في سلاسة وسلاسة , كما ينبغي أن تتكيف مع حجم الحديثة التعبئة والتغليف والتخزين والنقل من أجل تحسين الكفاءة . كل هذه تحتاج إلى تصميم الموظفين تأتي مع أكثر صرامة التصميم العلمي , الناس باستمرار في الوسائل العلمية والتكنولوجية لتلبية الاحتياجات الجديدة على نحو سلس , وفقا لخصائص كل نوع من السلع , وهناك الكثير من الخبرة المتراكمة والبحث . على سبيل المثال , في الفواكه الطازجة على نحو سلس , الناس قد لخص طريقة جيدة للحفاظ على نضارة . الفاكهة من الحصاد إلى أفواهنا هي عملية حيوية , الناس من أجل منع الفاكهة في سلاسة عملية الشيخوخة والحفاظ على نضارة , والتفكير في العديد من الطرق , والمهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس الزينة اليد   ; ضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر إلى الجنس , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! واحد هو إزالة الاثيلين , الأسيتالديهيد , وغيرها من المواد الضارة من النباتات نفسها . تفاصيل التعبئة والتغليف غير المنسوجة الفاكهة في لون الطباعة يمكن أن تمتص هذه الغازات في وضع متعدد LR الكتلة الحيوية . أنواع مختلفة من الفاكهة , فإنها تنتج كميات مختلفة من الغازات الضارة . النباتات , مثل الحيوانات , يجب أن تستوعب حمض عنصر الزفير أكسدة الكربون , وهذا هو السبب في الحياة تدريجيا الشيخوخة . الناس وضع المواد التي يمكن أن تولد أكسيد الكربون في لون الطباعة مربع مختومة نسبيا من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , وبالتالي فإن تركيز أكسيد الكربون في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة تركيز حمض عنصر النقصان , وبالتالي فإن الفاكهة لا يمكن أن تتنفس عادة . الحيوانات تموت في مثل هذه الحالات , ولكن النباتات فقط التنفس أقل , يمكن أن تستمر في النمو , ولكن الحياة أطول . هذه الخاصية من النباتات يمكن أن تبقي على نضارة من الفاكهة . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم باستمرار المواد الجديدة والتكنولوجيا الجديدة لتلبية الحاجة إلى سلاسة وسلاسة ولكن أيضا سلاسة وسلاسة تطوير التعبئة والتغليف غير المنسوجة الطباعة الملونة تصميم شكل من أشكال التنمية .

غواديلوبفي الوقت الحاضر , العديد من رجال الأعمال عديمي الضمير في السوق من أجل خفض تكاليف التعبئة والتغليف , وسوف تختار نوعية رديئة , رقيقة نسبيا , لينة , لأن في مرحلة ضخ فراغ يسبب كثافة كبيرة جدا , ولكن الضرر أو في عملية النقل يؤدي إلى الضرر , الضرر بحقوق ومصالح المستهلكين , ونحن هنا أيضا الممارسين في هذه الصناعة , التقيد الصارم بمعايير عملية الإنتاج ذات الصلة لاختيار المواد .

التعبئة والتغليف لتلبية الاحتياجات الأساسية لحماية المنتجات وتداولها , في مواجهة الوضع التنافسي أكثر وأكثر تجانسا من السلع الأساسية , وظيفة التعبئة والتغليف ينبغي أن تركز أكثر على تعزيز وظيفة وصورة العلامة التجارية , وكيفية جعل المنتج القفز من مجموعة واسعة من رفوف المحطة الطرفية , والتعبئة والتغليف ليس فقط لإعطاء المنتج آمنة وجميلة معطف , وارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس القماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , ومن ناحية حقيبة الديكور   ; مرحبا بكم في الخردة , والصناعة , الشركات , قطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! ما هو أكثر من ذلك , ينبغي أن تعطي المستهلكين التمتع البصرية والنفسية وظيفة يشير إلى مدى الأشياء التي يمكن أن تؤثر على مشاعر الناس البصرية , مما أدى إلى أي نوع من الصوت النفسي , طالما أن عيون المنتجات تعطي خصائص شخصية , لتلبية احتياجات المستهلكين على الطاقة النفسية والتعبئة والتغليف يمكن أن تصل إلى " ; صمت بائع السلع " ; وخاصة في السوبر ماركت وتغيير مظهر وطريقة التعبئة والتغليف للسلع الأساسية أصبحت جسرا بين المنتجات والمستهلكين . وفي الوقت نفسه , تصميم التعبئة والتغليف لا تزال بحاجة إلى تلبية الاحتياجات النفسية للمستهلكين , وتحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف النفسية للمستهلكين , مثل السعي وراء الموضة النفسية , والسعي وراء العلامة التجارية الجديدة النفسية النفسية وما إلى ذلك , هذه هي الأنشطة النفسية المعقدة للمستهلكين . دلالة المنتج العلامة التجارية . في العام , فراغ حقيبة الطباعة , تاريخ الإنتاج , فضلا عن الشركات المصنعة والشعارات وغيرها من المعلومات , فراغ حقيبة اختيار المواد يجب أن تكون على أساس المنتجات المعبأة في الاختيار , يجب أن تختار مواد التعبئة والتغليف القياسية العادية المنتجات , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى عواقب وخيمة , مما أدى إلى تلف المنتجات المعبأة تحول , الخ .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة ميزات محلية الصنع غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المواد المستخدمة في المواد الغذائية , والمنتجات , والأواني , غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة . المواد : القرع , ورقة لوتس , الزلابية الأرز ورقة , ورقة الذرة , الخيزران والروطان , العشب .

ضع الكلمة المناسبة: فنغهوانغصفقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة غواديلوبغير المنسوجة حقيبة تجهيز المعداتمقدمة للعمل التحضيري الذي يجب القيام به قبل الواجب البيتي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار