كويتو لماذا هو متنوع جدا

وقت الافراج:2022-04-25 11:53:14 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:146

نصائح أساسية:كويتو,بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ,كويتو 6 : 00, لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مم

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ,كويتو 6 : 00, لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

خط الإطار الكراك

كويتوهذا منتوج يستطيع صمدت إلى أيّ عمل درجة حرارة مدى .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

شیمینگ گرنیلمباشرة المتداول تمرير النظام . تمرير نظام المتداول مباشرة يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من لفة رمح في نفس الوقت , الخصر موازية لفة رمح .

ارتفاع في درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل . أنابيب الكربون غير الملحومة المشتركة لا تحتوي على سبائك أو سبائك . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في البترول والطيران والفضاء , والصناعات الكيماوية , والطاقة الكهربائية , والمراجل وغيرها من الصناعات بسبب اختلاف كبير في الخواص الميكانيكية , والتكيف مريحة , وهلم جرا .

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .


كويتو     لماذا هو متنوع جدا



مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق , ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة , وضغط كمية يمكن تعديلها . استقامة العرض مع مراحل استقامة العجلات .

المجلفن أنابيب الصلب هو نوع من ضوء رقيقة الجدران أنابيب الصلب جوفاء مع مربع المقطع العرضي المعروف أيضا باسم الباردة شكلت الصلب . فائدة نموذج يأخذ المدرفلة على الساخن أو المدرفلة الباردة قطاع أو ملفوف المواد باعتبارها الركيزة , و هو قسم مربع الشكل والحجم التي شكلتها الانحناء الباردة عالية التردد لحام . وبالإضافة إلى ذلك , فإن حجم الزاوية و حافة التسطيح من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المجلفن سميكة الجدار يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة شكلت أنابيب الصلب المجلفن .

أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع

السوق . في الأسبوع الماضي , شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد , جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة , والحد من القوة والقضاء على العيوب الهيكلية ,كويتو15CrMo , وتحسين تشوه البلاستيك , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , والحد من عملية التبريد وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة , الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .


كويتو     لماذا هو متنوع جدا



الانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

التكاليف المتغيرة دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

كيف يتم تصنيع أنابيب الصلب غير الملحومة ؟

ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب , المقتصد , المحماة , إعادة تسخين , والبتروكيماويات الأنابيب , وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال , درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )

كويتوcarburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل ,كويتو , ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة , الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الأسطوانة , قبل التسوية الجهاز , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

في الأسبوع الماضي , شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد , جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة , تانغشان

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كويتو لماذا هو متنوع جدا المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كويتو لماذا هو متنوع جدا ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كويتو لماذا هو متنوع جدا غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كويتو لماذا هو متنوع جدا الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار