توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟

  • وقت الافراج:2022-05-25 11:23:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:60
  • وصف سريع:

    توروفو, والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت

محتوى المقال
والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ,توروفوالنفط مغمورة محول, يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

توروفوطريقة اختبار محول الأنف الشم

دائرة كهربائية قصيرة ,توروفوتصميم المحولات الجافة, مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

سان فرناندوسبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

صيانة المعدات الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

الابتكار التكنولوجي أولا تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة إذا كان هناك أي شذوذ , أساسا قطع التبديل إمدادات الطاقة .

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك ,توروفوأداء المحولات الجافة, نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

توروفوعندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

فنغهوانغمعلومات المنتج الأخرى
  • إيست هاربورعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعدعملية التفتيش والاستبدال

    إيست هاربورعمود مزدوج 8 متر سبائك الألومنيوم مصعدعملية التفتيش والاستبدال

  • فوشين مدينة12 متر المصاعد المتحركةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

    فوشين مدينة12 متر المصاعد المتحركةمساعدة الشركات على استئناف العمليات

  • ساتيبوثلاث مراحل درجة حرارة المحولات الجافةالطريقة الصحيحة للحكم

    ساتيبوثلاث مراحل درجة حرارة المحولات الجافةالطريقة الصحيحة للحكم

  • دلفتالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةفي أي مناطق تألق

    دلفتالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةفي أي مناطق تألق

  • أوبيرتالبستان رفع منصة السيارةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة

    أوبيرتالبستان رفع منصة السيارةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة

  • بينلورفع هيدروليكي منصة منقولةتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

    بينلورفع هيدروليكي منصة منقولةتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

  • عناب قوي10 متر الكهربائية رفع منصةينصح به بشده

    عناب قوي10 متر الكهربائية رفع منصةينصح به بشده

  • عناب قويذراع واحدة رفع منصةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

    عناب قويذراع واحدة رفع منصةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، توفر لك توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ من شركتنا ، وخدمة توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟. توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!