كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدةاحتياطات الاستخدام والتركيب

وقت الافراج:2022-04-26 15:53:16 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:138

نصائح أساسية:كونغنز لينغيبي, وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وزيادة محتوى العناصر الأخرى

وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل

من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .

كونغنز لينغيبي : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط , لفائف لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك , هناك الكثير من صلابة الشريط , من عشرات إلى مئات من مختلف العملاء بحاجة إلى تحديد قبل استخدام أي نوع من صلابة ( ك مرآة الضوء ) .

في الجزء الخلفي من خط أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع الصلبة الأسلاك محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول ) , في حين أن الجانب الخارجي من خط أنابيب الصلب الملحومة ميناء يمكن أن تكون مختومة من قبل لاصقة من القماش .

اداريبعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

من أجل ضمان جودة سطح الصب المستمر البليت , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان سطح الأنابيب لامعة , ما إذا كان الضرر , سحق , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان قطع أنيق ,كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصرف الصحي, إذا كانت هذه الظواهر , ينبغي النظر فيها بعناية .

و عندما تستخدم , على سبيل المثال , في أجزاء الصك , يجب أن تؤخذ في الاعتبار .

طريقة المتوسط فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب مستطيلة , معيني الشكل , بيضاوي الشكل , سداسية , ثمانية أنابيب ,كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, أنابيب غير المتماثلة مع مختلف الأقسام . خاصة على شكل أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات والمكونات الميكانيكية . بالمقارنة مع أنابيب دائرية , خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل المقطع العرضي أكبر مقاومة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .


كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدةاحتياطات الاستخدام والتركيب



الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تصنيفها إلى نوعين : واحد هو الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لخصائص العناصر السبائكية . نوع آخر من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى م , و , و , و على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , وفقا لهيكل الدولة من الصلب في تطبيع الدولة .

تحليل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن محتوى الشوائب مثل ع , بينالي الشارقة , بي , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدى

معيار التصنيف والتصنيف - تصنيف : معيار وطني جيجابايت معيار الصناعة الماليزي المعايير المحلية المؤسسة ف / cb- تصنيف : معيار المنتج التعبئة والتغليف القياسية الأساسية - مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي المستوى الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي - غيغابايت القياسية غير القابل للصدأ القضبان ( الصف الأول ) gb- غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح )

الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

كونغنز لينغيبيالتخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي , ملحوظة ,كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية , تي , ملحوظة , يجب أن تكون ساخنة في ~ ℃ ثم تبرد ببطء .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , وعادة ما يعبر عن صلابة من المواد عن طريق المسافة البادئة القطر .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدةاحتياطات الاستخدام والتركيب المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدةاحتياطات الاستخدام والتركيب ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدةاحتياطات الاستخدام والتركيب غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كونغنز لينغيبيالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدةاحتياطات الاستخدام والتركيب الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار