جيبالا توصية العلامة التجارية

وقت الافراج:2022-04-24 13:53:11 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:248

نصائح أساسية:جيبالا,أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد ل

أنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

جيبالاتركيب الأنابيب :

طولية الكراك

كاملوبسفي الوقت الحاضر هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

و rarr ; شفة واسعة , صلابة عرضية كبيرة . الانحناء قدرة قوية .

عبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت , و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .


جيبالا     توصية العلامة التجارية



طولية الكراك

تركيب الأنابيب :

أنا الصلب الشعاع

تخطيط ج , سبائك أنابيب التفتيش على الجودة , معقولة لضمان جودة المنتج .

أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ,جيبالا ,جيبالا , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ,جيبالا 12 , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

أنا على شكل شعاع مشابه ح شعاع . ما الفرق بينهما ؟


جيبالا     توصية العلامة التجارية



أنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسع

المنزل الذي هو جيد وفقا لنظرية الهيكل الصلب , شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

الكربون : أعلى محتوى الكربون , وارتفاع صلابة الفولاذ , ولكن أقل ليونة وصلابة

ج الصلب الأساسية هي

جيبالاأنا على شكل الصلب , سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن , يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .

عند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية , الباردة شكلت i-beam متفاوتة

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جيبالا توصية العلامة التجارية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جيبالا توصية العلامة التجارية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جيبالا توصية العلامة التجارية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جيبالا توصية العلامة التجارية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار