أوندا التطبيق في صناعة المعادن

وقت الافراج:2022-04-29 11:13:23 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:396

نصائح أساسية:أوندا,أوندا 18 ,الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور , ليس فقط حفظ الموارد , ولكن أيضا

أوندا 18 ,

الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور , ليس فقط حفظ الموارد , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .

آي بي إي

أونداأنابيب الصلب الملحومة , وتسمى أيضا أنابيب الصلب الملحومة , هو نوع من الصلب السميك أو المدرفلة على الساخن لفائف الصلب الملحومة بواسطة اللحام الكهربائي من أنابيب الصلب غير الملحومة , عموما طول ثابت هو متر . أنابيب الصلب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة , وارتفاع كفاءة الإنتاج , متنوعة , والمواصفات , نموذج , وأقل الاستثمار في المعدات الميكانيكية , ولكن مجموع قوة الضغط أقل من أنابيب الصلب غير الملحومة .

و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض , والتي هي مريحة للاتصال , وتجهيز وتركيب .

بوتانح الصلب

تطبيق سبائك أنابيب

ب , على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي , وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس , لحام الانحراف , لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى , جودة اللحام من السهل التلاعب بها .


أوندا      التطبيق في صناعة المعادن



الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

بسبب قوة لاصقة قوية ,أوندا325 * 10 , الزنك والحديد يذوب بعضها البعض , وارتداء مقاومة قوية .

أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب , الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .

الأسعار من حيث الشكل عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

بل هو نوع من إمكانات عالمية مستطيلة قطاع الصلب المدرفلة على الساخن . هذا أمر شائع في مواقع البناء . مواصفات عن سمك و عرض . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من الصلب المسطح في السوق هو الانتهاء من الصلب , ويمكن استخدامها في مكونات سلالم والجسور والأسوار الجاهزة الصلب . شقة الصلب يمكن أن تستخدم أيضا بوصفها فارغة لحام الصلب جامدة مغلفة ورقة .

الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور , ليس فقط حفظ الموارد , والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .

كم تحتاج طولية الكراك

الكربون : أعلى محتوى الكربون , وارتفاع صلابة الفولاذ , ولكن أقل ليونة وصلابة

لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام , عند تركيب أنابيب سبائك , ونحن استخدام بعض الشفاه والمرفقين لإصلاح لهم للتأكد من أن المواد الخام يمكن أن تكون ثابتة بشكل جيد . ولذلك , يجب أن تكون مثبتة معا .

أونداأنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب , المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب , باوتو الصلب , والصلب هيل , هوانغ تي , Xuanhua الصلب , الصلب اليابانية , وهلم جرا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة , والحد من وقت التوقف ,أوندا 14 , وتحسين معدل تشغيل المعدات , والحد من ارتداء والحد من قدرة المعدات , وزيادة استهلاك الطاقة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أوندا التطبيق في صناعة المعادن المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أوندا التطبيق في صناعة المعادن ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أوندا التطبيق في صناعة المعادن غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أوندا التطبيق في صناعة المعادن الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فنغهوانغنوصيالإخبارية
فنغهوانغأحدث الأخبار