[hp35HP162657470]الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , والمظهر , واستخدام الخصائص

فنغهوانغ لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ Companies

فئات الأخبار
فنغهوانغ لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ Companies > فنغهوانغمركز الأخبار > فنغهوانغالفولاذ المقاوم للصدأأداء المنتج والفشل
فنغهوانغالفولاذ المقاوم للصدأأداء المنتج والفشل
وقت الافراج:2023-01-12   الآراء:140   العودة للقائمة

الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , والمظهر , واستخدام الخصائص .

الدرابزين , منصة , الساقين , إدراج لوحة صمام , مفرغ , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي يوان متر . إذا ألقيت في برميل فإن التكلفة سوف تزيد من يوان للطن .

تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع لا يحسن من البرد والصلابة من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد , مما يجعلها تبدو دافئة وأنيقة , أكثر فن الديكور .

تمورخمن خلال اعتماد مجمع deoxidization ,فنغهوانغ405 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وتعديل هيكل Tundish , وتحسين تدفق الحقل في وعاء التبلور , وزيادة التحريك الكهرومغناطيسي في نهاية المطاف , النظافة من الصلب المنصهر من الصب المستمر , وانخفاض القوة و نوعية السطح من المواد الخام من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ البليت هي تحسنت كثيرا .

تحت الهواء الجاف , لا تعطي البكتيريا الموئل .

بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين , فمن الأفضل أن يغسل مع انخفاض كلوريد أيون الماء و . ٪ برمنغنات البوتاسيوم التعقيم .


فنغهوانغالفولاذ المقاوم للصدأأداء المنتج والفشل



الخل ) مخلل أو الملح , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , صحيح تشمل زاوية بين مقبض اللحام , أسلاك اللحام , لحام قطعة ينبغي الحفاظ عليها . مداش ; ° ; زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح و درجة ؛ مداش ; ° ; تصحيح درجة الحرارة لحام بركة , تغيير

المنافسة في صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت أكثر وأكثر كثافة . جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من الفيضانات الدم و اقتصاد السوق في حالة ركود , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ينضم إلى تطوير الشركة المصنعة يمكن أن يكون خطوة يعرج . ومع ذلك , من بعض البيانات ذات الصلة , فإن إمكانات السوق لا تزال كبيرة . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدد الصانع

مرحبا بكم في الاتصال L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قطرها mm السعر : وفقا للسوق الحالية , L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قطرها mm السعر يوان للطن .

أنابيب الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . حتى مجموعة من أكبر قليلا من الأنابيب المستخدمة لإنتاج قوالب الأنابيب والمواصفات حوالي - .

عندما يبرد الصلب بسرعة , وسوف تتصلب , في حين حل الصلب في مرحلة التبريد السريع . على الرغم من أن هناك العديد من أنواع المعالجة الحرارية الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , واثنين من أهم طرق المعالجة الحرارية هي الصلب وهدأ . الصلب هو تسخين الصلب إلى درجة حرارة عادية ثم يبرد ببطء شديد و التحكم في معدل .


فنغهوانغالفولاذ المقاوم للصدأأداء المنتج والفشل



هو تنوعا الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات والآلات التي تتطلب وظيفة ممتازة القرار ( المقاومة للتآكل والقابليه للتشكيل ) . من أجل الحفاظ على مقاومة التآكل المتأصلة في الفولاذ المقاوم للصدأ , من الضروري أن تكون غنية في أكثر من ٪ من الكروم , أكثر من ٪ من النيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة

صب روعة تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !

وبالإضافة إلى ذلك , فإن السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بعد العلاج من دون بصمة جيدة جدا فيلم الملكية , وارتفاع القوة , وليس من السهل تقشير , التبطين ,فنغهوانغالفولاذ المقاوم للصدأ, اصفرار , وهلم جرا . ظهور طبقات قوية , مع نفس الزيت المذاب فائض تشغيل لمسة خفيفة , والحفاظ على لمعان معدني ممتاز .

ومع ذلك , من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء , ولكن يجب أن نقبل أن أقول لكم ما يلي لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .

فنغهوانغسوبر الطريق الرئيسي لمنع للتآكل الإجهاد تكسير الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة si- ٪ و ن المحتوى أقل من . في المائة . وبالإضافة إلى ذلك , محتوى الشوائب مثل ع , بينالي الشارقة , بي , كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين والتي يمكن أن تقلل من الإجهاد التآكل

عندما الصلب أو عينة تمتد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة , الصلب أو عينة لا تزال واضحة تشوه البلاستيك , وهذا ما يسمى ظاهرة العائد , العائد الظاهرة عند قيمة صغيرة من الإجهاد هو نقطة الخضوع .

ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .